------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قال الله تعالى:(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) إدارة المنتدى غير مسؤولة عن كل ما يكتب في المنتدى ولا يلزم إلا صاحبه فقط.

إضغط هنا للإطلاع على تقرير مفصل

المحرر موضوع: عنصرية ساري ضد اليهود تكلفه منصبه  (زيارة 30 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سمير سلمان

  • Newbie
  • *
  • مشاركة: 1
  • Reputation: +0/-0
  • الجنس: ذكر
  • أهلا وسهلا بك أيها العضو الجديد
  • Referrals: 0
عنصرية ساري ضد اليهود تكلفه منصبه
« في: مايو 19, 2019, 06:29:35 صباحاً »
يبدو أن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي أضاع منصبه كمدرب للبلوز بسبب تصرفه الذي بدر منه ولم يتقبله رومان إبراموفيتش، مالك النادي، في الخبر الذي تصدر You are not allowed to view links. Register or Login، حيث اعتبر أن الإيطالي لديه عنصرية ضد اليهود خاصة وأن رجل الأعمال الشهير الروسي يحمل الجنسية اليهودية.
وجاءت واقعة خوض مباراة ودية خيرية في ولاية بوسطن في أمريكا، بين النادي اللندني وفريق نيو إنجلاند لنبذ العنصرية بدعم شخصي من إبراموفيتش وقراره بمشاركة كل العناصر الأساسية، في اللقاء الأمر الذي لم يتقبله ساري بسبب الاستعداد لمواجهة أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي حيث كان يخشى تعرض نجومه للإصابات تمنعهم من خوض أهم مباراة في الموسم.
الأمر الذي أكد انتهاء العلاقة بين المالك والمدرب هو ذهاب فريق تشيلسي بأكمله لزيادة نصب "الهولوكوست" التذكاري في ولاية بوسطن، ورفض ساري مرافقتهم وظل في غرفته بالفندق بداعي المرض، ليرفض إبراموفيتش فكرة بقاء المدرب ويجهز قرار إقالته الذي سيتصدر سبورت  360، بعد نهائي اليوروباليج.
يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج بعد انتهاء هذا الموسم جاء كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السماوي برصيد 97 نقطة في موسم استثنائي للريدز بقيادة يورجن كلوب، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.
وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.
وقدم ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو أداء كبير واحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.
وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.





 

 

تركيب واستضافة السيّد: أولاد الحاج إبراهيم إبراهيم متوسطة 17 أكتور 1961 حي النصر ورقلة الجزائر

بريد إلكتروني: ohbrahim@hotmail.com